previous arrownext arrow
Slider

القوة القصوى

84/6,000

سعة المحرك

1,248 سنتيمتر مكعب

previous arrownext arrow
Slider
مصابيح ضباب إسقاط بإضاءة نهارية
إشارات الانعطاف الجانبية
مصباح التوقف العلوي

داخلي

الأناقة الحقيقية تكمن في الداخل

(تجمع لوحة التشغيل الرئيسية الأنيقة في بيكانتو بين وسائل الترفية أثناء القيادة وأزرار التحكم في درجة الحرارة بطريقة ذكية. وتمنح المقصورة الحديثة رحابة واتساعًا واضحين( قد يختلف التنجيد الموضح هنا عن التنجيد الفعلي

منافذ يو إس بي / مقبس سمعي إضافي
التحكم في الجهاز الموسيقي عن بُعد
التحكم اليدوي في درجة الحرارة
شاشة إل سي دي أحادية اللون 2.6 بوصة

الأداء

الأداء الحقيقي الموثوق

حينما تحتاج إليهم ستجد فيهم الثقة والكفاءة والمتعة، إنها محركات وناقلات الحركة في بيكانتو والتي تعزز من ثقتك أثناء خوض غمار الحياة.

 

ناقل الحركة الآلي

يوفر ناقل الحركة الآلي ذو ال 4 سرعات تشغيلاً هادئًا مع نقاط تغيير مجهزة بطريقة تضمن السلاسة العالية حتى مع تكرار التوقف والانطلاق داخل شوارع المدينة.

محرك كابا 1.2 لتر بحقن متعدد النقاط

المحرك سعة 1.2 لتر بنقاط الحقن المتعددة وتقنية توقيت الصمام المتغير مع التحكم المزدوج بقوة 84 حصانًا والمزود بمنافث تبريد للمكابس ذات الحلقات المغلفة يتميز بقوة الأداء والهدوء مع الكفاءة في استهلاك الوقود.

الأمان

الصلب المتطور عالى القدرة من الفولاذ

تستعين بيكانتو بأكثر من 44% من مكوناتها من الصلب المتطور عالي القدرة ، وهو ما أسهم في توفيرها لصلابة استثنائية. كما يتم استخدام الفولاذ خاصة في المناطق الرئيسية ذات الحمل الكبير. ومن شأن هذه الإجراءات تحسين قدرة الجسم على الشد ، وتعزيز حماية قمرة القيادة وتحسين ديناميكيات أداء السيارة.

التحكم الإلكتروني في الثبات

يضمن نظام التحكم الإلكتروني في الثبات توفير أفضل أداء للمكابح والتحكم في الاتجاهات عبر التوجيه الآلي للقدر المناسب من قوة الكبح لكل عجلة على حدة حسب عزم المحرك وظروف القيادة.

مساعد التحكم عند بدء صعود التلال

من خلال المحافظة على قبضة الكبح حتى تقوم بالضغط على دواسة السرعة ، فإن مساعد التحكم عند بدء صعود التلال يعمل على منع رجوع السيارة للخلف عند محاولة التحرك بها للأمام فوق طريق منحدر

نظام الكبح

تم ضبط المكابح لتعمل وفق نظام المكابح المانعة الذي يقلل من مسافة التوقف ، ويعظم من قوة التوقف والتحكم في اتجاه السيارة عند الضغط على المكابح.